لدى استقباله سفير جمهورية الصومال د. الوهيبي: الندوة سخرت نفسها لرعاية الشباب
:  ٢٢-٢٠١٧-نوفمبر     : ٢١:١٠ AM ١٠٧٠ 

استقبل معالي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي بمكتبه بالأمانة العامة في الرياض معالي الأستاذ طاهر محمود جيلي سفير جمهورية الصومال الفدرالية لدى المملكة. وقد أبدى معالي السفير استعداد السفارة الصومالية لتسهيل مهمة الندوة في العمل في بلاده وإزالة أي عقبات تعترض طريق العمل بالتفاهم مع الجهات المعنية في بلاده.

وفي اللقاء أكد معالي السفير حرصه على تمتين العلاقات مع المؤسسات الخيرية السعودية في كل المجالات مبدياً رغبته في مضاعفة الندوة لجهودها في أوساط الشباب الصومالي. وأبدى معاليه استعداد السفارة الصومالية لتسهيل مهمة الندوة في العمل في بلاده وإزالة أي عقبات تعترض طريق العمل بالتفاهم مع الجهات المعنية في بلاده.

من جهته شكر الدكتور الوهيبي سعادة السفير الصومالي على ما أبداه من مشاعر طيبة تجاه الندوة وعلى الثقة الكبيرة التي يوليها الشعب الصومالي للندوة ولأعمالها الخيرية ولمكتب الندوة في مقديشو الذي يعمل منذ أكثر من خمسة عشر عاما.

هذا، وقد كان معالي السفير عضوا في البرلمان الصومالي ثم وزيرا للإعلام في المدة 2009-2010م ومستشارا لرئيس الجمهورية. وكان قبل ذلك المؤسس لإذاعة القرآن الكريم في الصومال ومديرها من 2001-2009 م.

FacebookTwitter

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top