في إطار التعاون المشترك…. مدير إدارة الشؤون التعليمية بالندوة العالمية في لقاء عميد المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الإمام
:  ١٤-٢٠١٨-فبراير     : ٥٨:١٠ AM ٥٢٤٠ 

في إطار التعاون المشترك بين الندوة العالمية للشباب الإسلامي وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في مجال التعليم التقى كل من مدير إدارة الشؤون التعليمية بالندوة العالمية الدكتور حمد بن عبدالعزيز العاصم ورئيس قسم المنح الدراسية الأستاذ عبدالله بن علي الحملي بسعادة عميد المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية الدكتور وليد بن محمد البسام بمكتبه بالجامعة, وحضر اللقاء الأستاذ عدنان باحاذق أحد منسوبي المركز .

وأكد الدكتور العاصم بأنه جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الأمور التي تخص طلاب منح الندوة العالمية الدارسين بجامعة الإمام مشيداَ بالدور الكبير الذي تقوم به الجامعة في رعاية طلاب منح الندوة ضمن إطار التعاون المشترك بين الندوة والجامعة.

 وأضاف مدير إدارة الشؤون التعليمية بأن الزيارة تناولت الدور المهم الذي تقوم به عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر من خلال ما تقدمه من برامج تعليمية وتدريبية تسهم بالارتقاء بالمستوى العلمي والمهني لأبناء المجتمع وتأهيل كثير من أبناء العالم الإسلامي ليكونوا فاعلين في مجتمعاتهم.

وألمح الدكتور العاصم للدور الفاعل للندوة العالمية في تعليم الطلاب وتأهيلهم حتى يكونوا مؤثرين في بلدانهم مشيداً بالوقت ذاته بالدعم الكبير والمتواصل للندوة العالمية من حكومة المملكة العربية السعودية والذي يعكس الوجه المشرق للمملكة حكومة وشعباً.

يذكر بأن الندوة العالمية لديها 77 طالب وطالبة يدرسون في جامعة الأمام بمرحلتي الدبلوم والبكالوريوس بعدد من التخصصات العلمية والنظرية وقد تخرج منهم العام الماضي 33 طالباً وطالبة.

Share

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top