بمشاركة اكثر من 70 طالباً وطالبة….. الندوة العالمية للشباب الإسلامي تقيم ملتقى شبابي في (تاوباتي – ساوباولو) في البرازيل
:  ٠٨-٢٠١٨-يناير     : ٤٦:١٠ AM ٦٠٥٠ 

أقام مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالبرازيل الملتقى الشبابي في منطقة تاوباتي – ساوباولو في الفترة من 19 – 22/12/2017م استغلالا لعطلة نهاية العام. شارك في الملتقى أكثر من  70 طالباً وطالبة، وشهد الملتقى حضورًا فاعلاً من الشباب وأهالي المنطقة من الأقليات المسلمة .

 وفي كلمته الافتتاحية أكد ممثل الندوة في أمريكا اللاتينية الشيخ علي محمد عبدوني على عناية الندوة بالشباب وتوجيههم نحو قيم الوسطية الاسلامية وتوعيتهم بمخاطر الانحراف الفكري والسلوكي .

وتضمن الملتقى جملة من الفعاليات الهادفة والنافعة للشباب كان أبرزها محاضرات ودورات شرعية وحفلات ومسابقات ثقافية.

 ألقى المحاضرات دعاة الندوة والمتعاونين معها مثل  الداعية زيد قلندر، والداعية عادل بشلية. وهم من خريجي الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، وقد تناولوا في محاضراتهم أهمية الالتزام بالإسلام، وأخلاق المسلم في بلاد الاغتراب ودور الشباب في الدعوة إلى الله.. بالإضافة إلى المسابقات الثقافية والدينية والبرامج الترفيهية،  ككرة القدم و حفل السمر، وقد رصد المكتب جوائز رمزية للفائزين.

وفي ختام الملتقى حث الشيخ علي عبدوني  الشباب على أهمية تطبيق ما تعلموه في الملتقى في حياتهم العملية، كما حثهم على التواصل لتعزيز العلاقة فيما بينهم

Share

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top