الهيئة الشرعية ”للندوة العالمية” تعقد اجتماعها الثاني والعشرين
:  ٢٧-٢٠١٧-سبتمبر     : ٤٦:٣ PM ٢١٢٠ 

عقدت الهيئة الشرعية للندوة العالمية للشباب الإسلامي مساء يوم الاثنين 5/1/1439هـ اجتماعها الثاني والعشرين برئاسة معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن سليمان المنيع المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء بالأمانة العامة. وحضر الاجتماع أعضاء الهيئة الشرعية، وهم: معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد المطلق المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء ونائب رئيس الهيئة الشرعية للندوة، وفضيلة الشيخ الدكتور حمد بن إبراهيم الشتوي الأستاذ بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وفضيلة الشيخ الدكتور عبد المحسن بن عبد الله الزكري القاضي بديوان المظالم.

وقد رحب معالي رئيس الهيئة بأصحاب الفضيلة أعضاء الهيئة الشرعية، سائلاً المولى عز وجل أن يثيبهم ويأجرهم لما يقدمونه للإسلام والمسلمين والعمل الخيري الإسلامي. وأشار معاليه إلى الدور المهم للندوة التي تنطلق في عملها من مبادئ الإسلام الداعية إلى الخير وإسعاد البشرية وخدمة ذوي الحاجات.

وقد ناقش أعضاء الهيئة الشرعية عددا من المسائل التي تهم العمل الخيري والإغاثي والإنساني في الندوة العالمية واتخذوا بشأنها الفتاوى الشرعية. وقد دأبت الندوة على حصر ما يواجهها من مسائل ومشكلات وعرضها على الهيئة الشرعية لمعرفة الحكم الشرعي فيها سواء في التعاملات الإدارية أو المالية أو غيرها.
هذا، وتتكون الهيئة الشرعية للندوة العالمية للشباب الإسلامي من كبار علماء المملكة وهم:
• معالي الشيخ / د. عبدا لله بن سليمان المنيع – رئيساً.
• معالي الشيخ /د. عبد الله بن محمد المطلق – نائباً للرئيس.
• فضيلة الشيخ / د. حمد بن إبراهيم الشتوي – عضوا.
• فضيلة الشيخ /د. صالح بن إبراهيم آل الشيخ – عضوا.
• فضيلة الشيخ /د. عبد الله بن وكيل الشيخ – عضوا.
• الشيخ / د. عبد المحسن بن عبد الله الزكري – عضوا.

FacebookTwitter

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top