الندوة العالمية للشباب الإسلامي تهدي عدد ( 15 ) ألف نسخة من القرآن الكريم لوزارة التربية والتعليم في جيبوتي
:  ٠٣-٢٠١٨-يناير     : ٠٨:١٠ AM ٦٠٢٠ 

أهدى مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي  عدد 15 ألف نسخة  من القرآن الكريم ( العشر الأخير ) لوزارة التربية والتعليم  الجيبوتي،  وتأتي هذه الخطوة في إطار التعاون الوثيق القائم بين المكتب والوزارة التي تتولى إعداد وتنفيذ سياسة الحكومة في مجال التعليم الأولي والمتوسط والثانوي وتكوين الأطر التعليمية. وجرت مراسم حفل التسليم بحضور كوادر رفيعة المستوى من وزارة التعليم من بينهم مدير التعليم الأهلي وبعض المستشارين الفنيين بالوزارة،  إلى جانب مدير مكتب الندوة  في جيبوتي ميسرة محمد سيف.

وقد أعرب مدير التعليم الأهلي في جيبوتي عن الشكر وتقديره للندوة العالمية للشباب الإسلامي  مؤكداً على أهمية التعاون المشترك في سبيل إرساء التنمية المستدامة في جيبوتي خاصة فيما يتصل بالقطاع التعليمي بجانبيه الأساسي والمهني.

وأوضح أن هذه النسخ من القرآن الكريم  سيتم توزيعها على طلاب الفصل الخامس والتاسع في مدارس العاصمة والأقاليم الأخرى.

 بدوره أكد مدير مكتب الندوة  في جيبوتي على متانة العلاقة بين “الندوة”   ووزارة التربية والتعليم الجيبوتية، وأشار إلى أهمية افتتاح ” مركز الندوة للتدريب والتنمية”  الذي سيعمل على ترسيخ هذه العلاقة، لافتا إلى أن بناء الإنسان هو الهم المشترك الذي يسعى الطرفان إلى تحقيقه في جيبوتي.

هذا ويتكون مركز التدريب والتنمية الذي أنشأته  الندوة العالمية في جيبوتي من الأقسام التالية: قسم الكهرباء، وقسم التكييف والتبريد، وقسم اللحام وتشكيل المعادن، وقسم الإلكترونيات، وقسم تكنولوجيا المعلومات، وقسم السكرتارية والإدارة المكتبية، وقسم الخياطة والتطريز.

Share

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top