الندوة العالمية تحتفل بتخرج 59 طالباً وطالبة بسكناتها الطلابية في السودان للعام الحالي 1439هـ
:  ١٥-٢٠١٨-يناير     : ٢٢:٥ PM ٤٩١٠ 

شرف معالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح   بن سليمان الوهيبي حفل تخريج عدد من طلاب سكنات الندوة الطلابية الدارسين في الجامعات السودانية بمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا الذي نظمه مكتب الندوة العالمية بالسودان.

وقال مدير إدارة الشؤون التعليمية الدكتور حمد بن عبدالعزيز العاصم أن 59 طالباً وطالبة من 16 جنسية احتضنتهم مساكن الندوة العالمية في السودان تخرجوا خلال العام الدراسي 1437/1438 هـ في تخصصات علمية وشرعية وبدرجات علمية شملت البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وبحسب الدكتور العاصم فإن تخصصات الهندسة والطب العام وطب الأسنان وعلوم الحاسب بالإضافة إلى أصول الفقه كانت من أبرز تخصصات طلاب منح الندوة مضيفاً بأن 43 طالباَ حصلوا على درجة البكالوريوس و 13 طالباً حصلوا على درجة الماجستير و 3 طلاب حصلوا على درجة الدكتوراه.

وأشار الدكتور العاصم إلى أن تشريف معالي الأمين العام لهذا الحفل البهيج هو تتويج للجهود المبذولة من قبل الندوة العالمية للشباب الإسلامي لهؤلاء الطلاب.

واختتم الدكتور العاصم حديثه بالإشارة إلى عدد سكنات الندوة حيث أوضح بأن الندوة لديها 20 مسكناً منها 17 مسكناً للبنين و3 مساكن للبنات في 8 دول متفرقة من العالم.

تجدر الإشارة إلى أن السكنات الطلابية تقدم للطلاب الرعاية اللازمة والمعيشة المناسبة, وتقوم على فكرة توفير سكن لائق للمتميزين من الطلاب الفقراء الوافدين للدراسة من أماكن نائية أو من خارج الدولة.

Share

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top