النائب الثاني لرئيس جمهورية بوروندي يزور الندوة العالمية للشباب الإسلامي
:  ٢٠-٢٠١٧-نوفمبر     : ٥٤:١٠ AM ٦٧٠ 

زار معالي النائب الثاني لرئيس جمهورية بوروندي الدكتور جوزيف بوتر والوفد المرافق له المكون من وزير الخارجية والتعاون الدولي ووزير المالية الندوة العالمية للشباب الإسلامي ضمن زيارته للمملكة العربية السعودية. والتقى معاليه بالمسؤولين في الندوة العالمية وعلى رأسهم معالي الأمين العام للندوة العالمية الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي، واطلع على برامجها وانشطتها الخاصة بالشباب. وكان بصحبة الوفد سعادة السفير البروندي في المملكة الأستاذ عيسى موسى.

واطلع معاليه على بعض ما تقوم به الندوة العالمية في توعية الشباب وتأهيلهم وتحصينهم بمختلف فئاتهم وأعمارهم، والمساعدات والمنح الدراسية التي تقدم لأبناء أفريقيا لاستكمال دراساتهم الجامعية والعليا والتخصصية، وبرامجها وأنشطتها التنموية والاجتماعية.

وطلب السيد بوتر من الندوة زيادة البرامج والأنشطة التي تنفذها الندوة العالمية في بلاده بصفة خاصة والتي تستهدف الشباب البروندي، وبرامج المنح الدراسية والمشروعات التنموية. وحث الندوة على دعم الندوة العالمية للمؤسسات التعليمية البروندية بشكل خاص.

وقد كان الوفد ضيوفا على الأمين العام في المساء في جلسة اجتماعية مفتوحة حضرها عدد من مسؤولي الندوة والمتطوعين في برامجها، وعرض فيها معاليه لفرص العمل الممكنة في بلاده في مجال الاستثمار والزراعة والتعليم.

FacebookTwitter

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top